تحميل لعبة Major Mayhem مهكرة مجانا من ميديا فاير



 يمكن أن تظهر Major Mayhem في أي وضع ويمكنك اختيار الهجوم المناسب لتنزيلها بسرعة. في الوقت نفسه، يظهر الأعداء مع حلفاء جدد، مما قد يتسبب في الكثير من الضرر للعدو، ويكتسب بطل الرواية العديد من الأسلحة القوية الجديدة.

تنزيل Free Survival: Fire Battlegrounds لعبة الاختراق المجانية من أحدث إصدار من Media Fire

حارب جيش النينجا وانقذ الأسرى

في Major Mihem، يرى اللاعبون أين يلتقي الجنود بالرؤساء ويذهبون إلى النينجا. هذه هي الأهداف التي يجب على اللاعب تدميرها، وخلال المعركة سيكون هناك رهائن يجب إنقاذهم. أيضًا، قد يواجه أعداؤك مفاجآت وقد تضطر إلى تفادي مواقف معينة والرد عندما يحين الوقت.

من النقاط المهمة عند تجربة هذه اللعبة أن اللاعب لا يحتاج إلى تحريك الشخصية. عندما يكمل أعداؤهم مستوى واحدًا، ينتقل البطل إلى المستوى التالي، وكل نقطة في اللعبة لها غرض للدفاع ضد هجمات العدو. يمكن للاعبين رؤية شوريكين النينجا يدفع قواته، ويجب أن يكونوا حذرين من هذه الهجمات إذا كانوا لا يريدون الخسارة.

هاجم الأعداء الذين تراهم

بعد ممارسة Major May Mechanics، تبدأ رحلتك مع عدوك، وأفضل وقت للهجوم هو عندما تعرف أين يهاجم العدو. عليك أن تبدو وكأنك تتعرض للهجوم حقًا، والسلاح المفضل هو مسدس، وأحيانًا يتطلب الأمر بضع رصاصات لقتل عدو. أيضًا، يمكن رؤية هؤلاء الأعداء في أماكن مختلفة ويجب مراقبتهم عن كثب.

يمكن أن تتكاثر الأهداف في البرية وتكون عرضة للخطر في الواقع. أيضًا، قد يتكاثر البعض في الداخل، فقط نتوء، لذلك عليك التركيز على إنشاء الغرفة

لن يتمكن اللاعبون من إبعاد أعينهم عن قتال النينجا

بطل الرواية هو جندي أمر بالذهاب إلى منطقة النينجا لتدميرهم وإنقاذ الرهائن الذين أخذوهم.
يتحكم اللاعبون في شخصية مخبأة وراء العناصر البيئية ويمكن أن يعرضوا أنفسهم لمهاجمة النينجا.
مثل بعض الرماة الآخرين، فإن كل جزء تصيبه الرصاصة يأخذ مقدارًا مختلفًا من الضرر، ويمكنك الاستفادة من هذا العنصر المفيد.
سيظهر النينجا مع شوريكين جديد يمكنه بشكل فعال إحداث الكثير من الضرر وتدمير الدروع التي تستخدمها الشخصية.
يمكن للشخصيات الحصول على أسلحة جديدة بخصائص مختلفة، مثل البنادق التي يمكنها تدمير أهداف متعددة.



تعليقات